لماذا التدريب على القلب والأوعية الدموية لا يحرق الدهون

أنت تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية وترى إما طاحونة هوائية أو مقدمة هواء، تختار واحدة وتذهب إليها. تعتقد أن هذه الآلات والتمارين التي تقوم بها ستساعدك على حرق شحوم الجسم الزائد، في حين أنه في الواقع لا يفعل أي شيء. تذكر هذا، إذا كنت ترغب في فقدان السمنة المفرطة في الجسم تذكر ذلك بمجرد فعل القلب لا تفعل الكثير من أجلك. يجب عليك تغيير النظام الغذائي الخاص بك إذا قمت بتغيير النظام الغذائي الخاص بك بالتأكيد فإن الدهون ستنزع منك.

لماذا يساء تدريب القلب والأوعية الدموية:

الآن لا تفهموني خطأ، يجب عليك القيام بكمية صحية من تدريب القلب والأوعية الدموية كل يوم. هذا الكم الصحي من التدريب على القلب والأوعية الدموية سيساعد على إبقاء قلبك في حالة جيدة، و كمية صحية من التدريب على القلب والأوعية الدموية هي عادة عشرة إلى عشرين دقيقة من المشي البطيء. كل شيء أكثر من ذلك عادة هو الإفراط في القتل. الإفراط في تدريب القلب سيمنع نمو عضلاتك، وسيجعلك أضعف لأنك لا تحصل على أي راحة وستزيد هرمون الضغط المعروف ب كورتيزول في جسمك وهو أمر سيء جدا لنمو العضلات وهلم جرا.

ناهيك عن التدريب على القلب والأوعية الدموية هو أيضا غير فعال. إذا لم تصدقوني أخذ هذا مثلا. لنقل أنك تقوم بتدريب القلب والأوعية الدموية على جهاز المشي في نهاية عملك تقوم بفحص لوحة المعلومات الإلكترونية على جهاز المشي وترى أنك فقدت ثلاثمائة سعرة حرارية. تشعر بالإنجازات وتعتقد أنك بالتأكيد فقدت بعض الدهون. إذا أكلت فقط ثلاثة كعكات أو وجبة خفيفة صغيرة، فأنك ستفقد عملك تماما.

فكروا في ذلك لماذا تضيع وقتك في عمل القلب عندما يمكنك تغيير نظامك الغذائي وحرق الدهون من جسدك. إذا قمت بخفض إستهلاكك من السعرات الحرارية بمقدار مائتي سعرة حرارية في اليوم سوف تحرق ما يقرب من رطل إلى أثنين من الدهون النقية في الأسبوع. لذا، لماذا تضيع وقتك في تدريب القلب والأوعية الدموية عندما تكون كل ما تحتاجه هو تغيير النظام الغذائي من أجل فقدان الدهون الزائدة في الجسم.

الخلاصة:

كما قلت، يجب عليك تغيير النظام الغذائي من أجل فقدان الوزن، لا يمكنك الاعتماد فقط على عمل القلب. ومع ذلك، فمن خلال الإقلال من الأكل وزيادة التدريب على القلب والأوعية الدموية، يمكنك حرق الدهون بسرعة أكبر وبكفاءة أكبر. لكن، كن حذرا عند القيام بذلك، لا تبالغ في القيام بذلك، تغيير النظام الغذائي الخاص بك سيكون دائما أول شيء!
Sports News
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Show Sports HD .

جديد قسم : Profit1

إرسال تعليق