اللياقة البدنية : تتعلق بالصحة والبقاء بصحة جيدة

اللياقة البدنية : تتعلق بالصحة والبقاء بصحة جيدة



    بعضهم ولد مع معرفة غير مبنية بما يحتاجه الجسم. أما الآخرون فيصبحون ضالين بسهولة ويقودهم الأزياء والشعبية والضغوط التي يمارسها الأقران في الأمور التي ينبغي تجنبها. وهناك أيضا إستعداد الهيئات أو غيرها للمشاركة في المواد الضارة. في حالتي لم يستطع جسدي تحمل المواد الكيميائية أو أي شيء يؤثر على الدماغ. وهذا ما استرشدته رغبتي الشديدة في المعرفة وجعل مخابرتي رقم واحد.

    الدروس المستفادة هي أن ما نقوم به عندما نكون صغارا له تأثير على الشيخوخة وعلى ما سنواجهه من أمراض وعوائق مع تراكم السنين. الصيانة الجيدة للجسم هي تجنب أي شيء سام و التي تتضمن حتى الألعاب الخطرة في الكرنفالات.

    وآخرها هو ركوب المركبات التي تسبب الهبوط والتوقف المفاجئ، كما في بعض مغامرات الأفران البرية المجنونة. من الصعب علي مشاهدة واحدة من هذه الآونة أن أصدق أن الناس لا يعرضون أجسادهم للخطر فحسب بل أيضا أجسادهم الخاصة بأطفالهم باسم المتعة. الدماغ البشري ناعم وسهل جدا تتلف.

    ويحذر الجسم من خطر وشيك من خلال الغدد الأدرينالية والشعور الذي يجده كثيرون مسببا للإدمان. ومع تدفق الأدرينالين فإنه يزيد من معدل ضربات القلب ويوفر لنا تجربة الطيران أو القتال. وبعبارة أخرى، فهي تعد للتعافي من الضرر.

    بينما ينقلب الجسم إلى توقف مفاجئ ليتصادم الجمجمة والدماغ. ويتسبب ذلك في قدر من الكدمات بل وقد يؤدي إلى الوفاة أو الشلل. ولكن هذا لا يجب أن يحدث فورا حيث أن الإستجابة المتأخرة قد ترى آثار الارتجاج خلال عدة ساعات أو حتى يوم بعد الحدث.

    الصداع؛ وغثيان؛ الدوخة؛ ومشاكل الذاكرة؛ القدرة على التهريج؛ كما قد يترتب على ذلك صعوبات في التوازن والنوم. انظروا إلى هذه الأعراض ومقارنتها بمرضى الزهايمر أو الخرف. مع الأخير هناك تغيرات ضخمة في وظائف الدماغ تتضمن فقدان الذاكرة. في حين أنه لا يوجد إرتباط ثابت يدعم الربط بينهما فإنه لا يعني أنه غير صحيح.

    كما تؤثر العقاقير على الدماغ وقد يؤدي تناول الحبوب بشكل منتظم إلى ظهور مرض الزهايمر أو الخرف. في حين أنه لا توجد دراسات لإثبات أن هذه القضية ما زالت مسألة منطقية.

    إذا كان المرء يبحث عن نظام لياقة ثم يبدأ بالدماغ و كل الأشياء الأخرى ستتبعه بالتأكيد. لديها القدرة على إخبارنا متى نخطئ. والعقاقير، من ناحية أخرى، تتداخل مع هذا الجانب من الطبيعة. نعلم الدماغ بما نفعله بأجسامنا. إذا أشيأنا أنفسنا بأشياء مثل الحلويات والكحول، وأخبرنا أن اندفاع الأدرينالين الغريب هو جيد، إذن التغيرات في ذلك العضو الحيوي ستدفعنا لأخذ المزيد منه.

    نورما هولت لديها معرفة تمكنها من فهم الكثير من القضايا. وعادة ما تكون المشاكل السياسية والصحية والاجتماعية والسلوكية على قائمة نقاشاتها، فضلا عن أي شيء يتعلق بروح الكون وإعادة الدمج، التي عاشتها. إنها سعيدة لسماع أي من قرائها.
    Lovers Sports
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Show Sports HD .

    إرسال تعليق